grandhunters

منتدى الصيد المصرى (منتدى عربى يتناول كل ما يخص الصيد والاسلحه)


    غرائب اشهر نساء العالم

    شاطر
    avatar
    Golden Eagle

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 82
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 30/12/2010

    غرائب اشهر نساء العالم

    مُساهمة من طرف Golden Eagle في الإثنين يناير 03, 2011 12:11 pm

    الملكة فاندين: أمرت بسجن حلاقها الخاص مدة 3 أعوام حتى لا يعلم أحد أن الشيب قد ملأ شعرها.

    الملكة فيكتوريا: أمرت برش شوارع مدينة كوبنرج الإنجليزية بماء الكولونيا إحتفالاً بزيارتها هي والامير ألبرت عام 1845.

    الملكة العذراء: الملكة إليزابيث الأولى ملكة بريطانيا جلست على العرش وهي عذراء في الخامسة والعشرين من عمرها.. وبقيت ملكة لمدة 45 عاماً أعطت فيها كل حبها لبلادها.. حتى الزواج كانت تنفر منه وكانت دائماً تقول.. أنني أفضل أن أتسول بلا زواج على أن أكون ملكة متزوجة.

    آن برلين: زوجة الملك هنري الثامن كانت تلبس القفاز بصفة مستمرة صيفاً وشتاء وذلك لتخفي إصبعاً سادساً من يديها.

    كليوباترا: ملكة مصر كانت إذا أرادت أن تفتح شهيتها تأكل قطعة من الشمام مُتبلة بالثوم.
    كاترين العظمى: كانت إذا أرادت أن تدخل البهجة على نفسها أمرت أن تُزغزغ في أقدامها.. وكانت تشرب في إفطارها خمسة أكواب من القهوة.

    ماري تريزا: إمبراطورة النمسا وكانت من أسعد الأمهات إذ كانت أماً لستة عشر ولداً وبنتاً وكان من بينهم 2 إمبراطور و 3 ملكات.

    لوليا بولينا: زوجة قيصر كاليجولا، كانت ترتدي أثواباً لا يقل ثمن الثوب الواحد عن 200,000 دولار إضافة إلى عقد اللؤلؤ الذى كان يبلغ ثمنه 3,500,000 دولار.

    ايننزي كاستور: زوجة بيدرا الأول ملكة البرتغال، إغتالها أحد الأفراد فلما أصبح زوجها ملكاً أخرج جثتها من القبر ونصبها على العرش وقال لشعبه أنها ملكة البرتغال فأصبحت أول ملكة تحكم شعبها بعد موتها.

    الملكة مارجريت: ملكة النمسا زوجة فيليب الثالث، رفضت أن تستلم هدية قدمها لها أصحاب الجوارب الحريرية، ووبختهم بشدة على هديتهم.. وقد زال غضبهم وحدتهم بعد أن عرفوا أن ملكة أسبانيا تكره ساقيها النحيفتين.

    ولهلمينا ماريا: أميرة أورانج دناسو أصبحت فيما بعد ملكة هولندا وحين تنازلت عن العرش عام 1948 قدرت ثروتها بــ 500.000.000.

    كليوا باترا: عندما إرتقت عرش مصر بعد وفاة والدها بطليموس الحادي العاشر تزوجت أخاها الأصغر بطليموس الثالث عشر بناء على وصية والدها.. ثم تزوجت رجلين من أشهر زعماء أوروبا.. الأول يوليوس قيصر عام 47 ق.م والثانى مارك أنطونيو 41 ق.م.

    موتشيه ثيان: كانت خادمة فى القصر الإمبراطوري في الصين، وأصبحت بعد فترة إمبراطورة الصين بعد أن قتلت أختها وأخاها وأمها والإمبراطور.

    الإمبراطورة أوجيني: زوجة نابليون الثالث كانت لا تلبس حذاء مهما غلا ثمنه أكثر من مرة واحدة.

    إليزابيث ملكة النمسا: كانت لا تنام إلا بعد أن تلف وسطها بمنديل مبلل بالماء لإعتقادها أن هذا المنديل يحفظ لخصرها الرشاقة والنحافة.

    قيصرة روسيا: حكمت مرة على أحد الأمراء الذي تآمر عليها بأن يصبح كالدجاجة لذا أحضرت قفصاً ووضعته داخل مجموعة من البيض وأرغمته على دخول القفص والجلوس فوق البيض وأن يصيح كما يصيح الدجاج.


    كريستيان ايرهاردن: ملكة بولندا ظلت ملكة لمدة ثلاثين عاماً، منذ عام 1697 - 1727 علماً أنها لم تطأ قدماها بولندا أبداً.

    ديزي كلاري: ابنة أحد تجار مارسيليا خُطبت لثلاثة جنود، صار كل منهم فيما بعد ملكاً.. الجندي الأول نابليون بونابرت والثاني جوزف برنادوت، لكنها تزوجت برنادوت الذى تولى عرش السويد.

    الدوقة الألمانية ماري أوجست: كانت تستقبل ضيوفها الرسميين وهى جالسة في حوض الإستحمام.

    الملكة سميراميس: وهي ملكة آشورية أصلها من دمشق.. أحبها القائد الآشوري جنزو وخطفها وأسرها عام 800 قبل الميلاد.. بالصدفة إلتقى بها الملك الأشوري نينوي وكان شاباً ذكياً وسيماً أحبها وتزوجها.. وشجعته على توسيع ملكه حتى بسط سلطانه على أراض شاسعة وشعوب عديدة.. وذات ليلة تسلل جنرو إلى الجناح الملكي وأحس به نينوي فقاما وتقاتلا فقتل نينوي جنزو - لكن الظلام كان دامس فلم تميز سميراميس من المنتصر وحسبت أن جنزو قتل زوجها ولما أقبل عليها قتلته لتكتشف أنها قتلت زوجها وحبيبها.

    حتى هنا تنتهى الغرائب ولا انصح ضعاف القلب بقراءة البقيه انا حذرتكم اهو من الاول عشان محدش يلومنى



    affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid


    من هنا نقطه فاصله فالآتى هو لنساء نزعت من قلوبهم الرحمه واصبحو اقسى من الضوارى

    اليكم هذا التقرير عن اشهر النساء المجرمات فى العالم


    1 - كاترين إمبراطورة روسيا القيصرية


    تزوجت كاترين ببيتر الثالث واكتشفت أنه عقيم واتخذت من أحد حراسها طريق للإنجاب فحملت منه وأثمرت صبي وحملت من حارسها الأخر بصبي ثاني , وثار شك الإمبراطور وواجهها بأنهم ليسوا أبناءه وبضبط نفس شديد وهدوء امتصت غضبهواعدة إياه بشرح كل شيء له وما ينقذ الإمبراطورية بعد العشاء وأعدت كل شيءوأمرت الحراس والخدم بمغادرة القصر ووضعت ساق على أخرى وهي ترى بيتر يتلوىنازفاً من أنفه وفمه حتى الموت وكان أنينه يرافق ضحكاتها الرنانة حتىأزهقت روحه , وفي الصباح أمرت أحد حراسها بدفنه وعندما انتهى قتلته وأمرتأخر بدفن الحارس ثم قتلت الأخر وأصابتها الهستيريا حتى قتلت مائه حارس أخرإلى أن هدئت !!


    2 - هبة سليم.


    جمعتها مدرجات الجامعة بفتاة يهودية من أصول بولندية و أعطتها زميلتها البولندية فكرة عن الحياة في إسرائيل و أنهم ليسوا وحوشا و أنهم يكرهون الحرب وأنهم يريدون فقط الدفاع عن مستقبلهم ومستقبل أجيالهم القادمة ويريدون الإمان ، وتم تجنيدها لصالح المخابرات الإسرائيلية



    وفي أول أجازة لها بمصر. . كانت مهمتها الأساسية تنحصر في تجنيد فاروق الفقي الذي كان يلاحقها ووافقت علي خطوبته وبدأت تسأله عن مواقع الصواريخ الجديدة التي وصلت من روسيا.


    و كانت ترسل كل المعلومات الي باريس و استطاعت تجنيده ليصير عميلاً للموساد و تمكن من تسريب وثائق وخرائط عسكرية.. بها منصات الصواريخ "سام 6" المضادة للطائرات.


    لقد حكم عليها بالإعدام شنقاً و عندما وصل هنري كيسنجر لمقابلة الرئيس السادات بعد حرب أكتوبر.. حملته جولدا مائير رسالة إلى السادات ترجوه تخفيف الحكم ولكن السادات فال انها أعدمت في اليوم نفسه .

    لقد بكت غولدا مائير حزناً على مصير هبة التي وصفتها بأنها "قدمت لإسرائيل أكثر مما قدم زعماء إسرائيل" وعندما جاء هنري كيسنجر وزير الخارجية الأمريكي ليرجو السادات تخفيف الحكم عليها... كانت هبة تقبع في زنزانة انفرادية لا تعلم أن نهايتها قد حانت بزيارة الوزير الامريكي.
    قصة عبلة كامل... أو "هبة سليم" الحقيقية... معلومات جديدة تماماً أعلن عنها مؤخراً .. وكانت خافية حتى بضع سنوات خلت ... كشفت النقاب عن شريكها الضابط العسكري المقدم فاروق الفقي.
    إنها قصة مثيرة وعجيبة... قصة أول جاسوسة عربية استُغلت أديولوجياً... وعملت لصالح الموساد ليس لأجل المال أو الجاه أو أي شيء سوى الوهم... الوهم فقط... فكانت بذلك أول حالة شاذة لم تماثلها حالة اخرى من قبل او من بعد


    3 زوجة الفيلسوف سقراط


    كانت سليطة اللسان سيئة , قوية جبارة .. جعلت زوجها يهرب من البيت قبلالفجر ليعود بعد مغيب الشمس .. قال يوماً يصف حياته معها : أنا مدين لهذه المرأة لولاها ماتعلمت أن الحكمة في الصمت وأن السعادة في النوم .. الرجل مخلوق مسكين يقف محتاراً بين أن يتزوج أو أن يبقى عازباً وفي كلا الحالتينهو نادم !
    كان صوتها يصل إلى مكان جلوسه مع تلاميذه وهي تشتمه وتهينه , وفي إحدىالمرات كانت تناديه وهو مأخوذ بحديثه مع التلاميذ وفجأة انهمر الماء علىرأسه بعد أن سكبت الجردل عليه ومسحه عن وجهه وأكمل يخاطب الحاضرين : بعد كل هذه الرعود لابد أن نتوقع هطول المطر!


    4- الكونتيسه اليزابيث باثوري


    من أراد أن يرى النسخة الأنثوية من داركولا فليقرأ سيرة كونتيسة الدم اليزابيث باثوري , تلك الأميرة المجرية لم تكتفي بشرب دماء 600 من فتيات الشعب بل ذهبت تبحث عن دم أزرق ملكي يقيها الشيخوخة فقتلت 25 من فتيات الأسرة المالكة !
    ولدت في القرن السادس عشر بوجه جميل وقوام رشيق , وحين قامت ثورة المزارعين رأت بأم عينها اغتصاب وقتل أختيها فيما نجت هي من المجزرة , تزوجت من الكونت فرنسيس ناداستي وهو من علمها أساليب التعذيب قبل القتل في دروس حيه بأن جعلها تقطع أوصال ثم رؤوس الأسرى الأتراك , وكان يلاحظ استمتاعها وابتكارها لأساليب جديدة , عندما أبتعد عنها زوجها لظروف العمل وجدت في نفسها شهوة للفتيات , فأخذت تلهو مع الخادمات الصغيرات وبعد أن تمارس معهن الجنس تقوم بتعذيبهن وتمزيق لحمهن وفي النهاية ذبحهن وكان يساعدها في التعذيب والتقاط الفتيات من الريف خادمها الأعرج وسيدة سوداوية شريرة أسمها آنا دارفوليا وكانت الكونتيسه تتمتع بتجويع الفتيات أسبوعاً كاملاً ثم غرز الدبابيس في الشفتين وتحت الأظافر وبعدها قتلهن والاستحمام في حمام من دمائهن !!


    5- ريا وسكينة


    - بلاغ بأختفاء " نظلة أبو الليل " العمر 25 .. أخر من رأها ريا
    - بلاغ بأختفاء زنوبة حرم حسن محمد زيدان .. أخر من رأها ريا وسكينة
    - بلاغ بأختفاء زنوبة عليوة " بياعة البط " العمر 36 .. أخر من رأها سكينة
    - بلاغ أختفاء فاطمة عبد ربه .. العمر 50 سنة .. اخر من رأها سكينة


    ومع هذا لم يخطر ببال محافظ الأسكندرية أن ريا وسكينة هن السفاحات صاحبات الجرائم المتسلسلة في مصر والتي أحرجت الشرطة كثيراً ولم يستطيعوا فك لغزها .. ومع توالي أكتشاف ا لجثث وكثرت بلاغات الأختفاء اليومية كشف بخور ريا المستخبي , فقد شك المخ بر أحمد البرقي بكمية البخور الهائلة التي تحرقها ريا وعندما سألها أرتبكت ثم أعترفت له أنها تؤجر غرفتها كماخور وعندما تعود لها تجد بها رائحة لاتطاق ولاحظ أن هناك قطع من الخشب قد ركبت كسرير وخزانة للملابس وعند نزعها من قبل الشرطة وجدوا أن هناك بلاط جديد وضع وهنا كان على ريا أن تعترف بدل أن تظهر كل الجثث التي دفنتها في غرفة نومها لكنها أستمرت ممثله دور ربة المنزل البريئة حتى تم حفر الأرض وأخراج كل الجثث التي كانت تنام فوقها كل ليلة , , كانت قصة ريا وسكينة ولازالت يقشعر لها الأبدان فقد نزحن من الصعيد للأسكندرية ومع زوج ريا " عبد العال " الذي وجد ختمه في قبر أحدى الضحايا دون أن يدري أنه سقط منه كونوا فرقة خطف وسرقه وقتل ذاع صيتها وأرتعب منها الشعب المصري كله !


    6- الملكة ماري تيودور


    إذا وقفت أمام المرآة في الظلام وقلت أسم ماري تيودور عدة مرات سيظهر لك وجهها المشوه وأن لم تسارع بإضاءة النور والهرب ستحاول أن تشوه وجهك أو تسحبك من خلال المرآة , هذا لأن الأسطورة تقول أن من شدة دموية الملكة الحمراء وبشاعتها فهي منذ مائه عا م لم تستلقي مع جسدها بل هي تطوف العالم تثير الرعب كما كانت تفعل من قبل !

    هي ماري الأولى " تيودور " لقبت بماري الدموية لأنها أحرقت 300 من شعبها بتهمة الهرطقة , وأخمدت كل الفتن بطريقة وحشية ولم ينجو أحد من مقصلتها , وبعد أن أستقر حكمها طاردت معتنقي الطوائف غير الكاثوليك وقامت بتعذيبهم ثم قتلهم , ويروي التاريخ أنها كانت تجمع بعد كل حين ثلة من الفلاحين وتقوم بشنقهم شخصياً وكل ماكانوا بريئين من أي تهمة فهذا يجعلها أكثر سعادة لأن صراخهم حينها وملاح تعاستهم تبدو جليه واضحة , يقال أنها كانت تقتل " العذارى " لتستحم بدمائهن بين الفينة والأخرى , وحتى مرور كل هذه القرون مازالت أوروبا خاصة والعالم أجمع يروي جرائمها وينشر الأساطير حولها ,



    7- بريتانيكو " أم نيرون "


    أعيت خيانات النساء القيصر كلوديوس فذهب يبحث عن من تمنحه الحب والوفاء و وجدها أرملة مكسورة ضعيفة لديها ولد , تزوجها وبعد أمد أقنعته بزواج ابنها نيرون من وحيدته وولي عهده ابنته اوكتافيا وتم الزواج ولم يتبقى على تولي الابنة الحكم سوى موت القيصر ولم يكن الأمر صعب على بريتانيكو فقد قتلت القيصر بدم بارد وأعلنت ابنها ذو السبعة عشر ربيعا قيصرا ج ديدا مضطهدة زوجته ولكن نيرون أكثر فسادا من أمه وأسس له تيارا خاصا به هو تيار الخلاعة والسكر وكانت هي تشجعه على مزيد من العربدة حتى تتفرغ لوحدها بالحكم وهكذا اخذ نيرون يجمع حوله الجواري بكل إشكالهن حتى وقع نظره على بويبا المتزوجة من قائد عسكري وعندما راودها تمنعت مبديه خوفها من زوجها وزوجته اوكتافيا ومن أمه وفهم نيرون المطلوب فعاد لقصره وأمر بقتل زوجها والتفت الى زوجته وطعنها بخنجره حتى الموت ثم اتجه لوالدته المبتسمة وغرز الخنجر في قلبها وهي مذهولة وبعد حين ضرب بوبيا حتى الموت وأمر بإحراق روما واخذ ينظر إلى ألسنه ألهب من شرفه قصره فوق الربوة


    منقول من عدة مواقع بتصرف
    طبعا كل الى هيقرأ الموضوع مش هايعرف ينام بليل
    Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
    وهو دا المطلوب ارجو ان يحوز الموضوع اعجابكم
    avatar
    hoka

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 47
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010

    رد: غرائب اشهر نساء العالم

    مُساهمة من طرف hoka في الإثنين يناير 03, 2011 9:52 pm

    ايه يا عم ده
    حرااااااااااااااااااااااااااام
    ناقص تجيب كمان الست اللى اكلت دراع جوزها وفيلم زمان بتاع الست اللى قطعت جوزها ولفيته فى اكياس ورمته فى الزباله
    ههههههههههههههههههههه
    انا مش ناوى اتجوز خلاص بلا وجع قلب affraid
    avatar
    galal khalifa

    عدد المساهمات : 604
    نقاط : 773
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010
    العمر : 53
    الموقع : القاهرة

    رد: غرائب اشهر نساء العالم

    مُساهمة من طرف galal khalifa في الإثنين يناير 03, 2011 10:06 pm

    فعلا معلومات طريفة جدا بس لازم بعد كدا نبعد عنهم احسن هههههههههههه
    avatar
    Golden Eagle

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 82
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 30/12/2010

    رد: غرائب اشهر نساء العالم

    مُساهمة من طرف Golden Eagle في الإثنين يناير 03, 2011 10:24 pm

    @hoka
    هههههههههههههههههههههههه
    لأ بالنسبه للناس دى الست الى اكلت دراعها حاجه صغيره قوى
    شرفنى مرورك الطيب
    avatar
    Golden Eagle

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 82
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 30/12/2010

    رد: غرائب اشهر نساء العالم

    مُساهمة من طرف Golden Eagle في الإثنين يناير 03, 2011 11:41 pm

    استاذ جلال يا ريت نقدر نبعد عنهم ماكانش بقا دا حالنا
    هههههههههههههههههههههههه
    نورنى مرورك يا عمده
    avatar
    abosamer

    عدد المساهمات : 31
    نقاط : 47
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/01/2011

    رد: غرائب اشهر نساء العالم

    مُساهمة من طرف abosamer في الخميس يناير 13, 2011 3:03 am

    والله انا مذهول ومش قادر اتكلم اعذروني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 8:50 pm